الأخبار

11/07/2018

التواصل الداخلي بصحة حائل ترحب بالموظفين الجدد

 



أقامت إدارة التواصل الداخلي بالموارد البشرية بصحة حائل ملتقى الموظفين الجدد في قاعة التدريب بإدارة الشئون الأكاديمية والتدريب.

ويهدف الملتقى إلى الترحيب بالموظفين الجدد وتعريفهم بحقوقهم وواجباتهم الوظيفية وكذلك التعريف بدور ومهام إدارة التواصل الداخلي والتي تعنى في المقام الأول بالموظف.

حيث رحب مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل الدكتور حمود بن فهد الشمري بالموظفين الجدد مبدياً سعادته بانضمامهم إلى زملائهم بصحة حائل مطالباً إياهم بالحرص والعمل الجاد على تقديم أقصى ما لديهم لخدمة المريض ودفع عجلة الخدمات الصحية بالمنطقة، مكرماً الموظفين الجدد بتقديم دروعاً ترحيبية وتذكارية بهذه المناسبة.

إلى ذلك تؤكد المديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة حائل ممثلة بإدارة التواصل الداخلي حرصها الشديد لتقديم كل ما من شأنه توفير بيئة عمل مميزة ومحفزة لجميع منسوبي صحة حائل من الجنسين ولمختلف الجنسيات وإقامة الأنشطة والفعاليات والرحلات للمعالم والمنشآت في المنطقة، حيث أن من أهم الأهداف التي تسعى لها إدارة التواصل الداخلي إيجاد بيئة اجتماعية وترابط بين جميع منسوبي صحة حائل عبر الدعم الكبير التي تحظى به الإدارة من المديرية بشكل خاص ووزارة الصحة بشكل عام.