الأخبار الاجتماعية

22/08/2016

خدمات صحة حائل الاجتماعية تودع الغريب

أقام منسوبي إدارة الصحة النفسية والخدمات الاجتماعية بصحة حائل حفل تكريم الموظف المتقاعد ناصر بن محمد الغريب والذي أمضى قرابة 32 عاماً بالعمل في صحة حائل، وذلك بحضور مساعد مدير عام الشئون الصحية بمنطقة حائل للتخطيط والتطوير الدكتور ضاحي بن خلف السكيبي ومدير مستشفى الصحة النفسية بحائل الدكتور محمد بن فايد الرشيدي ومدير إدارة الصحة النفسية والخدمات الاجتماعية بصحة حائل الأخصائي وليد بن محمد الحميّان.

من جهته قدّم الأخصائي وليد الحميّان ونيابة عن زملائه بالمستشفى جزيل الشكر والتقدير لزميلهم المتقاعد نظير ما قدّمه من جهود وأعمال مشرّفه خلال فترة عمله، مبيناَ أن هذا التكريم يأتي عرفاناً منهم بالجهود التي بذلها في ميدان العمل، فأقل شكر يقدم له هو الاحتفاء به وتكريمه لدوره الفاعل خلال السنوات التي قضاها في لخدمة أبناء الوطن، سائلاً المولى عز وجل له التوفيق والسداد في سائر حياته.

من جانبه عبّر الأستاذ ناصر الغريب عن سروره لما لقيه من حفاوة وتكريم من زملائه، مقدماً شكره لجميع زملاؤه على هذا التكريم الراقي والمتميز الذي يدل على الترابط والأخوة متمنياً لهم حياة عملية موفقة.

وفي ختام حفل التكريم قدّم الدكتور السكيبي ومدير مستشفى الصحة النفسية بحائل ومنسوبي ومنسوبي إدارة الصحة النفسية والخدمات الاجتماعية الهدايا والدروع وشهادات التكريم للمكرم.