الأخبار

08/01/2015

صحي الحفير يكرّم كبار السّن ضمن برنامج رعاية المسن

دشن رئيس مركز إمارة الحفير الأستاذ فرحان مناور الحربي وبحضور مساعد المدير العام للصحة العامة الدكتور حمود بن عبدالمحسن الملق صباح اليوم الخميس الموافق 17/03/1436هـ حفل تكريم المسنين والذي أقيم بمركز صحي الحفير وسط حضور مميز من فئة كبار السن.

وقد بدا الحفل بكلمة ترحيبية من مدير مركز صحي الحفير فريح بن حجي رجب فيها بالحضور مقدماً شكره لرئيس مركز إمارة الحفير ولمساعد المدير العام للصحة العامة على تشريفهم الحفل مشيراً إلى لمحة مختصرة عن ما يقدمه المركز تجاه كبار السن وإبراز حقوقهم ودورهم في تثقيف المجتمع بأهمية الاهتمام بالفئة الغالية على قلوب الجميع.

وبعد ذلك تم توزيع الهدايا لجميع الحضور والتي لاقت إعجاب واستحسان كبار السن حيث قدموا شكرهم لإدارة المركز على هذه اللفتة الرائعة ووقعها الايجابي في نفوسهم، ثم قُدم درع للحربي والملق نظير رعايتهم للحفل سلمه مدير مركز صحي الحفير.

ومن جهة اخرى اجتمع الدكتور حمود بن عبدالمحسن الملق بأعضاء لجنة اصدقاء الصحة بمركز صحي الحفير حيث تم مناقشة العديد من الموضوعات التي تخص الخدمة الطبية المقدمة للأهالي ودار نقاش حول احتياج الاهالي ومطالباتهم حتى يقدم المركز خدمة صحية على اعلى مستوى.

وفي نهاية الحفل قدم الدكتور الملق شكره وتقديره للعاملين في مركز صحي الحفير على ما يقدمونه من جهود مميزه في خدمة المرضى كما شكرهم على الاعداد المميز لهذا الحفل الذي يعتبر جزء من برنامج رعاية المسنين أحد برامج الصحة العامة الهامة التي تقدم من خلال مراكز الرعاية الصحية الاولية سعياً للارتقاء بالمستوى الصحي لأفراد المجتمع.